الرئيسية / App / يوفنتوس عقبة في طريق ريال مدريد نحو التعاقد مع بوجبا

يوفنتوس عقبة في طريق ريال مدريد نحو التعاقد مع بوجبا

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي القادم لن تكون سهلة رغم أن اللاعب يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب اولد اترافورد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بوجبا قرر مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وقد رفض عرض من أجل تجديد عقده الذي سينتهي عام 2021، ويقوم وكيل أعماله مينيو رايولا بتلقي العروض من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وكان بوجبا قد ألمح إلى رغبته بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، واعتبر أن اللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زين الدين زيدان يعد حلماً لأي لاعب كرة قدم.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس سيكون عقبة كبيرة أمام ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي، حيث يسعى هو الآخر للتوقيع معه منذ الصيف الماضي، وسوف يستغل علاقته الجيدة باللاعب من أجل حسم الصفقة لصالحه.

ويتوجب على مانشستر يونايتد تقديم عرضاً جديداً لبوجبا من أجل تجديد عقده في الأشهر القليلة المقبلة، وهذا يتطلب أن يرفع راتبه السنوي، علماً أن يحصل الآن على 16 مليون يورو سنوياً، وفي حال لم يتم تجديد العقد، فإنه سوف يكون مضطراً لبيعه هذا الصيف لكي يحصل على سعر ممتاز من الصفقة، لأن سعر اللاعب سوف ينخفض للنصف في صيف 2020 كون عقده سيكون قد شارف على النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *