الرئيسية / App / مسؤول بريال مدريد: لن نقدم أي عروض لمبابي

مسؤول بريال مدريد: لن نقدم أي عروض لمبابي

كيليان مبابي

نفى مسؤول بنادي ريال مدريد الإسباني، لصحيفة “ماركا” الإسبانية، ما نشرته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، بشأن العميلة “مبابي”.

المجلة الفرنسية، كشفت في تقرير لها صباح اليوم الاثنين، أنّ النادي الملكي يضع الدولي الفرنسي “كيليان مبابي” جناح نادي باريس سان جيرمان كأولوية وذلك لتدعيم الخط الأمامي، الذي تأثر خاصًة بعد رحيل “كريستيانو رونالدو” وتأثيره الشديد على النتائج هذا الموسم (طالع المزيد من التفاصيل).

وقالت الصحيفة في تقريرها، أنّ على الرغم من العديد من اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بريال مدريد، لكن النادي يؤكد وينفى بشكل قاطع بأنه ينوى احضار الفائز بكأس العالم 2018 إلى النادي.

وأفادت الصحيفة، أنّ “زين الدين زيدان” والذي عاد لريال مدريد مرة أخرى كمدرب، لم يتحدث مع إدارة النادي حول إمكانية التعاقد مع “مبابي”.

وأوضخت الصحيفة، أنّ بالفعل “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي، و”زيدان” قد تحدثا عن اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم، ولكن لم يتم التطرق للحديث عن “مبابي”، والذي تبلغ قيمته السوقية 280 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ لا “زيدان”، ولا “بيريز” يفكرون في التعاقد مع “مبابي”، لأن النادي حريص على الحفاظ على علاقته الجيدة بإدارة باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة بأن اللاعب الوحيد الذي يتواجد على رادار ريال مدريد، هو السنغالي “ساديو ماني” جناح ليفربول، والذي يُزعم أنّ “زيدان” أراد ضمه لريال مدريد، قِبل استقالته المفاجئة في الصيف الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *