الرئيسية / App / زيدان يصر على التعاقد مع ساديو ماني

زيدان يصر على التعاقد مع ساديو ماني

مدريدي – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد يصر على التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ساديو ماني ابن 26 عامًا بالانتقال لصفوف فريق ريال مدريد مطلع الموسم الجديد، بعد اهتمام المدرب الفرنسي زيدان بضمه.

وكان ماني قد انتقل لفريق ليفربول في صيف عام 2016 بمبلغ 41 مليون يورو، قادمًا من فريق ساوثامبتون الإنجليزي، والآن بات من أهم لاعبي الريدز، خاصةً هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن مجلة “فرانس فوتبول” كانت قد أكدت الصيف الماضي بأن ريال مدريد قد توصل لاتفاق مبدئي مع ساديو ماني على الانضمام للمرينجي، ولكن الصفقة فشلت بعد رحيل زين الدين زيدان في ولايته الأولى.

والآن بعد عودة زين الدين زيدان، أصبح ساديو ماني مطلب المدرب الفرنسي الرئيسي مع كيليان مبابي في الصيف المقبل.

وأشادت الصحيفة الإسبانية بإمكانيات ساديو ماني المذهلة، بالإضافة لأهدافه الكثيرة هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي، وينافس بقوة على لقب هداف البريميرليج.

وأوضحت “ماركا” بأن سعر ساديو ماني يقدر حاليًا بـ 85 مليون يورو، وعقده الحالي مع ليفربول سينتهي في صيف عام 2023، لذلك طلب زيدان من مكاتب البيت الأبيض “المرينجي” محاولة الوصول لاتفاق مع الريدز حول بيع ماني في الصيف.

وأكملت الصحيفة أن ساديو ماني يلعب كرة القدم بشكلها الصريح والمباشر، ولاعب مهذب وهادئ خارج وداخل الملعب، بجانب إمكانياته المميزة بالطبع، وهذا ما يحتاجه زيدان بالفعل مع ريال مدريد.

لماذا يعاني كوتينيو في برشلونة .. ميسي السبب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *