الرئيسية / App / رابطة الدوري الإسباني توسع دائرة البث الحي للرياضات الأخرى

رابطة الدوري الإسباني توسع دائرة البث الحي للرياضات الأخرى

مدريدي – كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين عن استخدام تقنية البث المباشر المجاني لجميع المنافسات الرياضية داخل إسبانيا من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.

وستقوم منصة “لا ليجا سبورت تي في” بدعم الرياضات في إسبانيا مثل الملاكمة والدراجات وكرة القدم الأمريكية من خلال بث منافساتها بشكل مباشر ، بالإضافة إلى بث مباريات الدوري الإسباني التي تنقل بشكل متواصل.

وسيكون بمقدور مستخدم هذه المنصة متابعة جميع الرياضيات في إسبانيا بالبث الحي المباشر على جميع أجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، فيما اعتبر تيباس هذه الخطوة مهمة لأنها ستعمل على انتشار الرياضة الإسبانية بشكل أكبر.

وقال تيباس الذي حضر حفل الإعلان عن هذه التقنية الجديدة : “هذه المنصة هي نتاج المشروع الذي بدأته رابطة الدوري الإسباني في مايو 2015 عندما قررت الأندية دعم الرياضة الإسبانية ، هذه المنصة ستسمح لنا مشاهدة الرياضة الإسبانية مباشرة”.

وشارك في حفل الإعلان عن اطلاق منصة بث الرياضات الإسبانية مباشرة كلٍ من خوسيه هيدالدو رئيس اتحاد الرياضة الإسبانية ، وفرانسيسكو بلازكيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية ، وسيلسستينو جارسيا نائب رئيس شركة سامسونج العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *