الرئيسية / App / روما يجدد اهتمامه بضم ناتشو

روما يجدد اهتمامه بضم ناتشو

مدريدي ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي روما الإيطالي جدد اهتمامه بضم مدافع ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز، بعدما تعاقد ريال مدريد مع المدافع إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، في صفقة مدافع هي الأغلى في تاريخه.

وكان المدافع الإسباني البالغ من العمر (29 عامًا) قريبًا بالفعل من الانتقال إلى جيالوروسي في الصيف الماضي. وعلى الرغم من رحيل المدير الرياضي للنادي الإيطالي مونشي، لا يزال هناك اهتمام من الإدارة بالتعاقد مع الدولي الإسباني.

ويملك روما فرصة ممتازة للتعاقد مع ناتشو في الصيف المقبل الذي من المؤكد أن دقائق لعبه ستتقلص أكثر بقدوم ميليتاو، مع تواجد أيضاً منافسة قوية من فاران، وراموس، في قلب الدفاع، ومارسيلو، وريجليون في مركز الظهير الأيسر، وهو المركز الذي يمكن أن يشغله أيضاً ناتشو المتعدد الاستخدامات.

ومن المقرر أن ينتهي عقده في يونيو 2020 ، وهو ما من شأنه أن يضغط على ريال مدريد لبيعه في الصيف المقبل خوفاً من خسارته مجاناً في الصيف الموالي.

و قضى ناتشو حياته المهنية بأكملها في نادي ريال مدريد ، حيث شق طريقه عبر أكاديمية الشباب، ومن شأن تجربة جديدة في الدوري الإيطالي أن تكون مغرية له بعد تحقيق كل الألقاب الممكنة مع النادي الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *