الرئيسية / App / جاريث بيل مفتاح انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

جاريث بيل مفتاح انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية ان ريال مدريد ينظر إلى جاريث بيل على أنه مفتاح التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعرب بوجبا عن رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد والعمل تحت قيادة زين الدين زيدان في تصريحات أدلى بها يوم أمس الأربعاء، لكن في الوقت ذاته أكد على شعوره بالسعادة في مانشستر يونايتد بالوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد كان بالفعل مهتماً بالحصول على خدمات بوجبا في صيف 2016 بطلب من زين الدين زيدان، لكن العلاقة السيئة بين فلورنتينو وبيريز ووكيل أعمال اللاعب مينيو رايولا أدت إلى فشل الصفقة.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد حاول جاهداً التوقيع مع جاريث بيل في عدة مناسبات، حيث كشف جوزيه مورينيو عن محاولته الحصول على خدمات النجم الويلزي في صيف 2017.

ومن الواضح أن جاريث بيل يعيش أيامه الأخيرة في ملعب سانتياجو برنابيو، وعلى الأغلب سيوف يغادر النادي خلال الميركاتو الصيفي نظراً لعدم اقتناع إدارة النادي بمستواه.

وأكدت آس على أن ريال مدريد سيحاول استغلال اهتمام مانشستر يونايتد بجاريث بيل لاقتراح إجراء صفقة تبادلية، فهذا سوف يسهل إقناع إدارة الشياطين الحمر بالتخلي عن خدمات بول بوجبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *