الرئيسية / App / نافاس يسلط الضوء على علاقته مع سولاري وعودة زيدان

نافاس يسلط الضوء على علاقته مع سولاري وعودة زيدان

مدريدي – رفض حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس مهاجمة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري ، المقال من تدريب فريقه ريال مدريد ، قبل تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي عاد لمنصبه بعد أقل من عام واحد على رحيله.

وغاب كيلور نافاس عن الأنظار تحت قيادة سولاري – الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة من أياكس برباعية والخروج من دوري أبطال أوروبا ، والهزيمة بثلاثية في الكلاسيكو – ، واعتمد الأرجنتيني بصورة كاملة على البلجيكي تيبو كورتوا ، قبل أن يتواجد الكوستاريكي أساسياً في أول مباراة لزيدان.

وقال نافاس الذي يتواجد مع منتخب كوستاريكا خلال فترة التوقف الدولي في حديثه لراديو “كوبيه” الإسباني “اللحظات كانت صعبة والموسم كان صعباً ، وهذا ليس سراً ، كرة القدم غالباً ما تضعنا على المحك ، حاول علاج الفترة الماضية قدر الإمكان ، يمكن تحسين كل شيء ويجب علينا الاستعداد قبل أن تأتي الفرصة”.

وتحدث اللاعب عن فترته مع سولاري ، بقوله “الأمر قد لا يكون واضحاً ، كان لدي شعور أني لا ألعب رغم كل ما فعلته ، لكني لم أهتم لذلك بسبب مهنيتي ، التواجد مع عائلتي في النادي ساعدني على التغلب على كل شيء والاستمرار بفعل كل شيء صحيح ، لكن كل شيء من الماضي ، يجب علينا التركيز على المرحلة القادمة مع زيدان”.

وأكمل “زيدان مدرب رائع لأنه يعطي الفرصة للجميع ، أنا متحمس للعب مع الريال وعقدي ما زال ممتداً ، أعلم بأني قدمت كل شيء للنادي وما زال لدي المزيد”.

هل يتم اقالة ساري من تدريب تشيلسي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *