الرئيسية / App / فينيسيوس : رفضت أموال برشلونة من أجل المشروع الأفضل!

فينيسيوس : رفضت أموال برشلونة من أجل المشروع الأفضل!

مدريدي – كشف الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي عن محاولات برشلونة التعاقد معه في الصيف الماضي، مؤكدًا بأنه اختار المشروع الأفضل باللعب في صفوف المرينجي.

وكان نادي ريال مدريد قد تعاقد مع الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور ابن 18 عامًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي بمبلغ يقدّر بحوالي 45 مليون يورو.

ولم يشارك اللاعب الشاب مع الفريق الأول لريال مدريد في بداية الموسم مع المدرب جولين لوبيتيجي، ولكنه حصل على الفرصة مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وأصبح من نجوم الفريق قبل تعرضه للإصابة في لقاء أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا، وينتظر عودته للملاعب حتى يرى ما الذي سيحدث معه عقب عودة الفرنسي زين الدين زيدان.

وتحدث فينيسيوس جونيور في حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “والدي لم يتحدث معي عن أي اهتمامات من قبل الأندية بضمي، حتى جاء برشلونة وريال مدريد، وبعدها قمنا بزيارة كلا الفريقين، وكنت معجبًا بهما”.

وأضاف “برشلونة رغب في دفع أموالاً أكثر من ريال مدريد، ولكني كنت أريد المشروع الأفضل، وتحدث معي مارسيلو وكاسيميرو، وساعداني على اتخاذ قراري الأخير”.

وتابع “كل شيء حدث بسرعة في ريال مدريد، حيث أن مارسيلو وكاسيميرو أكدا لي بأن الأمور هنا تحدث بسرعة”.

وأكمل “لم يتصور أي أحد بأنني سألعب خارج البرازيل، ولكن أنا هنا الآن”.

وبسؤاله عن إصابته الحالية، رد قائلاً “أتحسن تدريجيًا، ولكن بشكل بطيء، نحن نعمل على عودتي للملاعب، فأنا بكيت من شدة الألم، وأتمنى أن ألعب مجددًا قبل نهاية هذا الموسم”.

هل يتم اقالة ساري من تدريب تشيلسي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *