الرئيسية / App / إيكر كاسياس يستسلم أمام سحر ميسي

إيكر كاسياس يستسلم أمام سحر ميسي

مدريدي – أشاد حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس بقدرات المهاجم ليونيل ميسي نجم برشلونة ، فيما كشف عن مفاوضات تجري حالياً لتجديد عقده مع نادي بورتو البرتغالي.

وجاءت تصريحات حارس مرمى ريال مدريد السابق في مقابلة مع برنامج “اليوم التالي” الذي يبث على قناة “موفيستار” التلفزيونية الإسبانية ، حيث كشف عن إعجابه بمهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

وكشف إيكر كاسياس الذي يحتفل بموسمه الرابع مع نادي بورتو أن الجميع يرغب ببقاءه في الدوري البرتغالي ، مما يعني أنه سيبقى حتى وصوله إلى سن الأربعين من عمره بعد انتهاء العقد الجديد.

وسئل “القديس” عن ميسي الذي هتفت جماهير ملعب بينيتو فيامارين باسمه بعد الهدف الرابع ، مما جعله اللاعب الأكثر تحقيقاً للانتصارات في تاريخ الدوري الإساني (333 فوزا) والثاني بعد كاسياس (344).

وقال كاسياس الذي لم ينسى زميله السابق كريستيانو رونالدو : “من حسن حظي أنني تمكنت من مواجهة ميسي ، يجب أن أقول إنه جعلني حارس مرمى أفضل ، لقد كنت أيضاً مع كريستيانو ورأيت كيف تفوق على نفسه”.

كما تحدث حارس المرمى عن أول صفقة لنادي ريال مدريد للموسم المقبل بالحصول على زميله إيدير ميليتاو واضاف : “ريال مدريد أصاب بالتوقيع معه ، لقد أخبرته أنه يجب أن يكون هادئاً وأن يركز على نفسه بشكل أكبر”.

ورداً على سؤال حول استمرار غيابه عن صفوف المنتخب الإسباني وأجاب : “قبل ثلاث سنوات كان استدعائي الأخير مع منتخب إسبانيا ، هذه المرة سيكون من الصعب استدعائي ولكن ما حدث كان شيئاً غريباً بالنسبة لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *