الرئيسية / App / ريال مدريد يتنفس مجددًا بعد عودة زيدان

ريال مدريد يتنفس مجددًا بعد عودة زيدان

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن نادي ريال مدريد تنفس مجددًا، بعد الفوز الأول للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ولايته الثانية.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب سيلتا فيجو 2-0 في الدوري الإسباني، مما سمح للفريق الملكي بالتنفس الصعداء بعد سلسلة من الهزائم على أرضه في جميع المسابقات.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بعد سلسلة غير مسبوقة من الخسائر في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد جيرونا وأياكس في ثم هزيمتي الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، كانت نهاية سانتياجو سولاري كمدرب، وفي الواقع لموسم ريال مدريد أيضاً.

وأشارت إلى أن بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، شهدت انخفاضاً في عدد نقاط ريال مدريد، 12 نقطة عن المتصدر نادي برشلونة، وذلك بعد خسارته أمام ليفانتي وريال سوسييداد وجيرونا وبرشلونة بالإضافة إلى تعادله مع أتلتيكو مدريد.

وذكرت أن بعد سلسلة من الهزائم خلال الأسابيع القليلة الماضية والتي انتهت بنهاية موسمهم في جميع المسابقات، أعاد الفوز 2-0 ضد سيلتا فيجو المتواضع إحساسا بالحيوية الطبيعية في النادي الملكي، وذلك بعد عودة زيدان الذي يتطلع إلى بناء فريق قوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *