الرئيسية / App / أودريوزولا: نحن سعداء بعودة زيدان

أودريوزولا: نحن سعداء بعودة زيدان

أكد المدافع الشاب المتألق ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن الجميع داخل القلعة سعداء بعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتحدث ألفارو أودريوزولا عقب فوز ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “نحن سعداء للغاية بعودة زيدان مجددًا، وعندما كنت طفلاً كان هو مثلي الأعلى وهو الأن مدربي، لذا فهو حلم بالنسبة لي”.

وأضاف: “الفوز هو نتيجة لعملنا الشاق في الأيام الثلاثة الماضية وهذه بداية جديدة لنا، ولقد كان زيدان واحداً من أفضل اللاعبين في التاريخ وكمدرب، وعندما يتحدث فإنه يعرف ما الذي يتحدث عنه، وسنقاتل حتى الموت لأن هذا النادي يطالبنا بذلك، وقد تم تجديد الأمل الذي كان ضروريًا الآن وفي المستقبل”.

وأكمل: “لم نتفاجأ من تشكيلة زيدان ضد سيلتا فيجو، ونحن لا نتعارض مع أي تشكيلة إذا كان هذا هو ما يقرره المدرب لأننا نعرف نوعية فريقنا، وبعد أسبوع صعب يجب علينا الآن أن ننظر إلى المستقبل وننهي الموسم بكرامة وشرف ونحن نتطلع إلى الفوز في آخر 10 مباريات”.

وأردف: “يجب أن نركز تدريباتنا يوميًا ولن يؤثر علينا من يلعب أو من لا يلعب، ونحن جميعًا على استعداد لإعطاء مئة في المئة في جميع الأوقات من قوتنا من أجل الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *