الرئيسية / App / ليفاندوفسكي: راموس ورونالدو طلبا مني التوقيع لريال مدريد

ليفاندوفسكي: راموس ورونالدو طلبا مني التوقيع لريال مدريد

مدريدي ـ أكد مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، على أن سيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو، طلبا منه قبل موسمين التوقيع لريال مدريد.

ومنذ فترة وجوده في بوروسيا دورتموند كان صاحب (30 عامًا) يحظى بإعجاب كبير في مكاتب سانتياجو بيرنابيو. في عام 2013 ، أجرى ريال مدريد مفاوضات مع المهاجم، ولكن المهاجم البولندي كان لديه بالفعل اتفاق شفهي مع بايرن ميونخ.

وكشف ليفاندوفسكي عن آخر محاولات النادي الأبيض لضمه والتي كانت قبل عامين، حيث قال في مقابلة مع الصحفي الشهير جوليم بلاغي على راديو إذاعة “بي بي سى” البريطانية، حين سأله قائلا: “أعتقد قبل عامين جاءوا إليك وقالوا:” إنضم إلينا! يجب أن تلعب لنا! “هل فعلوا هذا؟”. أيده المهاجم البولندي قائلاً: “نعم ، لكنك تعلم ، إذا لعبت على مستوى عالٍ ، فالجميع يقول:” يمكنه الانتقال هنا، أو هناك، أو هناك، لكن هذا ليس مهمًا بالنسبة لي، لأنني أعرف كيف تجري الأمور … والأهم هو ما أريد وما أقرر “.

ولمح النجم البولندي بشكل قوي إلى أنه يفكر في إنهاء مسيرته مع النادي البافاري، مضيفاً: “هذه المرة لا أفكر في الانتقال أكثر في حياتي المهنية ، إذا كنت تلعب في أحد أفضل الأندية في أوروبا ، وفي العالم ، فأنت تعلم أنك يمكن أن تكون سعيدًا ، وأنا سعيد لوجودي في بايرن ميونخ ، يجب عليك التركيز على الفوز، وإعطاء المشجعين ما يريدون، ومنح الفريق ما يحتاجه..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *