الرئيسية / App / صفقة ميليتاو تُعالج مرض ريال مدريد المُزمن

صفقة ميليتاو تُعالج مرض ريال مدريد المُزمن

مدريدي – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية خصوصاً، والكرة الأوروبية عموماً، أن الهفوات الدفاعية تنهش جسد ريال مدريد مباراة تلو الأخرى، وهو ما دفع إدارة الفريق الملكي للبحث عن مُسكِّن ودواء مؤقت.

وقررت إدارة الفريق الملكي التعاقد مع إيدير ميليتاو لإيقاف النزيف الدفاعي، حيث من المتوقع أن يصل اللاعب البرازيلي إلى ريال مدريد في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن وصول ميليتاو في الصيف، يعني أن زيدان سوف يمتلك أربعة قلوب دفاع يمكنه الاعتماد عليهم، لأنه بالإضافة إلى سيرجيو راموس، رافائيل فاران وناتشو، سيكون لديه البرازيلي البالغ من العمر 21 عاماً.

وواجه خيسوس فاييخو – والكلام دائماً للصحيفة المذكورة – مجموعة من المشاكل والإصابات الدائمة، ولم يكن متاحاً في كثير من الأحيان لذا يمكن بيعه أو إعارته.

ويعتقد المسؤولون في ريال مدريد أن اللاعب سيشكل تحدياً لراموس وفاران من حيث الدخول في التشكيلة الأساسية مثلما فعل بيبي قبل عدة مواسم، وعلاوة على ذلك فيمكن لميليتاو أن يلعب كظهير أيمن إذا كانت الظروف تستدعي ذلك.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالقول: “بالنظر إلى أن لديهم أيضاً داني كارفخال وألفارو أودريوزولا، فإن مركز الظهير الأيمن بأمان، وبالنظر أيضاً للظهير الأيسر فوجود سيرجيو ريجيلون ومارسيلو أفضل بالتأكيد مما يمكن أن تحلم به معظم الفرق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *