الرئيسية / App / 4 أخبار يجب أن تعرفها عن ريال مدريد قبل النوم !

4 أخبار يجب أن تعرفها عن ريال مدريد قبل النوم !

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن أبرز الأخبار بشأن ريال مدريد , يوم الخميس , خاصة مع وصول المدرب زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق , فضلاً عن تعاقد الفريق الأبيض مع المدافع إيدير ميلياتو , ليكون أولى الصفقات الصيفية .

 

صحيفة ” البرنابيو ” المقربة من النادي الملكي رصدت في تقرير لها عن 4 أخبار مهمة عن ريال مدريد يوم الخميس .

 

1- التوقيع مع إيدير ميليتاو : حاول فريق برشلونة سرقة ميليتاو في اللحظات الأخيرة , ولكن ريال مدريد تمكن بالفعل من حسم الصفقة مقابل 50 مليون يورو ليصبح أغلى مدافع في تاريخ ريال مدريد , وسيحصل على 5 مليون يورو سنوياً . 

المدافع البرازيلي وقع مع النادي الملكي لمدة 6 سنوات , وسينضم الى الفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي , رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إستطاع التفوق على برشلونة ومانشستر يونايتد اللذان كانا يرغبان في ضمه . 

 

2- المهمة الأول لزيدان: سيعمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإستعادة أفضل نسخة من ماركو أسينسيو , اللاعب عانى كثيراً هذا الموسم بسبب الإصابة , والآن في المرحلة الأخيرة من الموسم يرغب في أفضل نسخة له .

 

3- التشكيلة الأساسية: ستكون مواجهة سيلتا فيجو في الليجا يوم السبت , أول مباراة لزيدان كمدرب لريال مدريد في فترته الثانية , وحتى الآن لا أحد يعرف من هم الـ11 لاعب الذي سيعتمد عليهم زيدان في أولى مباراة له بعد عودته . 

 

4- إيسكو: أبدى النجم الإسباني سعادته الكبيرة بعود زيدان مرة أخرى وإقالة سانتياجو سولاري , حيث قال إيسكو خلال حدثاً نظمته أديداس في العاصمة مدريد ” إنها أخبار سارة للجميع أن زيدان يعود إلى مدريد مرة أخرى ” . 

وعاش إيسكو أصعب موسمه له على الإطلاق منذ قدومه لريال مدريد بعد دخوله في مشاكل مع المدرب سولاري , الأمر الذي جعل المدرب يستبعده عن قائمة الفريق وعدم الإعتماد عليه , ولكن الآن لديه فرصة لإثبات نفسه . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *