الرئيسية / App / ممثلو ريال مدريد في لندن للتعاقد مع هازارد

ممثلو ريال مدريد في لندن للتعاقد مع هازارد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في عام 2020، وتؤكد العديد من المصادر رفضه عرضين من أجل تجديد العقد، وسيكون النادي اللندني مضطراً للتخلي عنه في الميركاتو الصيفي المقبل لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، لكن ذلك في حال ظل اللاعب متمسكاً بقراره ويرفض التوقيع على عقد جديد.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي عن منافستها “ذا صن” البريطانية أن الريال بعث ممثليه إلى العاصمة لندن من أجل تقديم أول عرض رسمي لتشيلسي والذي سيبلغ 82 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد استغلال اقتراب انتهاء عقد اللاعب من أجل التعاقد معه مقابل مبلغ منخفض، لكن الصحيفة الشهيرة أكدت ان تشيلسي لن يوافق على هذا العرض.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد يحلم باللعب في ريال مدريد خصوصاً مع عودة زين الدين زيدان، وقد ألمح إلى ذلك في العديد من المناسبات.

وسيحاول تشيلسي التمسك بهازارد بقدر استطاعته رغم أن سيخاطر بإمكانية رحيله مجاناً في صيف 2020، وذلك لأن النادي محروم من التعاقدات خلال فترتين من سوق الانتقالات، ولن يتمكن من التعاقد مع لاعب بديل له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *