الرئيسية / App / زيدان: سوف أعتمد على الجميع , وهذا رأيي في الصفقة الجديدة

زيدان: سوف أعتمد على الجميع , وهذا رأيي في الصفقة الجديدة

ظهر مدرب نادي ريال مدريد العائد مرة أخرى الى الفريق , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق سيلتا فيجو , في الجولة الـ28 من الليجا , في اللقاء الذي سيقام على البرنابيو . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” أرى بأن الفريق في حالة جيدة وحريصين جداً لتقديم كل شيء في المباريات المتبقية , اللاعبين كانوا يحملون مشاعر جيدة في الحصص التدريبية الثلاث الماضية , كل شيء سار على مايرام ” . 

 

وأكمل المدرب ” أفضل شيء في هذا الفريق هو أن جميع اللاعبين بحالة جيدة , وسأستعين بخدمات الجميع , والشيء المهم هو أنهم مستعدون , منتبقية لنا 11 مباراة في الليجا , وسوف أعتمد على الجميع فيما بينهم إيسكو ” . 

 

وأكمل المدرب قائلاً ” سيلتا فيجو فريق جيد لديه صعود وهبوط في المستوى ولكن في المباريات كهذه يقدم أداء رائع ويمكن أن يكون خصم صعب علينا , نحن ذاهبين لتقديم كل شيء وأن نلعب بكثافة كبيرة , ونريد مساندة الجماهير ” . 

 

واختتم عن صفقة المدافع إيدير ميليتاو ” أنه لاعب جيد جداً وسيكون لديه مستقبل وهو لاعب صغير , من الرائع أنه يلعب في العديد من المراكز في خط الدفاع , سوف نرى ماذا سوف يحدث في الموسم المقبل ونحن في إنتظاره ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *