الرئيسية / App / زيدان : إيسكو سيشارك غدًا ولن أتحدث عن نيمار ومبابي

زيدان : إيسكو سيشارك غدًا ولن أتحدث عن نيمار ومبابي

مدريدي – خرج الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الجديد للحديث في مؤتمره الصحفي الأول قبل مباراة المرينجي مساء غد السبت أمام سيلتا فيجو، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وسيستضيف فريق ريال مدريد منافسه سيلتا فيجو مساء غد السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، حيث ستكون أولى مباريات زيدان كمدرب للمرينجي بعد عودته يوم الاثنين الماضي.

وتحدث زيدان في مؤتمره الصحفي الأول قبل مباراة سيلتا فيجو قائلاً “أرى الفريق بحالة جيدة للغاية، وجميع اللاعبين سعداء”.

وأضاف “أفضل شيء في الفريق هو أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، وسأقوم بالاعتماد على جميع اللاعبين بما فيهم إيسكو، لدينا 11 مباراة متبقية، ونرغب في تحقيق نتائج إيجابية”.

وتابع “ما علينا فعله هو إنهاء الموسم بصورة طيبة، لقد كان موسمًا صعبًا على اللاعبين، ولكنهم فعلوا الكثير من الأشياء الجيدة، جميع اللاعبين مستمرين مع الفريق، ثم سنرى ما الذي سيحدث في الصيف”.

وبسؤاله عن مستقبل جاريث بيل، رد قائلاً “لن أتحدث عن بيل، سأتحدث فقط عن ما تبقى من هذا الموسم، ولكن بالتأكيد ساعتمد عليه، فنحن مستعدين وجاري بيل جاهز أيضًا”.

وحين سئل عن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي ونيمار، رد قائلاً “لن أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي، ما التحدث عنه هو إمكانياتهما، ولكن ما يثير انتباهي وتركيزي الآن هو لقاء غد أمام سيلتا فيجو”.

وتكرر السؤال بشأن تدريب مبابي، ورد قائلاً “العمل مع مبابي؟ سأكون سعيدًا بتدريب جميع اللاعبين المميزين”.

وتكلم عن لقاء الغد قائلاً “سنواجه خصمًا صعبًا، حيث أن سيلتا فيجو يقدم موسمًا طيبًا بالنظر إلى الإمكانيات الفريق بالوقت الحالي”.

وأكمل “قد نرى مارسيلو وإيسكو يشاركان في مباراة الغد، بالنظر إلى حالتهما في التدريب خلال 3 أيام الماضية”.

لماذا تأخر تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *