الرئيسية / App / باريس سان جيرمان يُغرم مبابي لعدم المسؤولية !

باريس سان جيرمان يُغرم مبابي لعدم المسؤولية !

مدريدي – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قام بتغريم الثنائي كيليان مبابي وأدريان رابيو لتأخرهما عن الحديث الفني للمدرب الألماني توماس توخيل أثناء مباراة الديربي ضد مارسيليا.

ويدفع كلا اللاعبين ثمن عدم المسؤولية بشأن الحادثة التي وقعت في 28 أكتوبر الماضي، حيث تم تغريمهما 180 ألف يورو.

ووقع المهاجم الفرنسي الشاب على مستند يقر من خلاله بالخطأ الذي ارتكبه ويعلن من خلاله تقبله للعقوبة الموقعة عليه، ووفقاً لإدارة النادي، فإن هذه الأموال تم تخصيصها إلى مؤسسة بي إس جي.

ويترقب نادي ريال مدريد الإسباني وضعية اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مع نادي ملعب حديقة الأمراء، حيث يعد بطل العالم 2018 أحد الأهداف الرئيسية للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يخفِ فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية اهتمامه بالتوقيع مع مبابي وأيضاً زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث أنه عندما خيره الصحفيون بين الثنائي أثناء مؤتمر تقديم زين الدين زيدان مديراً فنياً جديداً للميرينجي، رفض اختيار أحدهما وقال “كلاهما سوياً”.

أما غرامة رابيو فتأتي كحلقة جديدة في مسلسل أزمة اللاعب الفرنسي الذي يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، في ظل وجود اهتمام من جانب عدد كبير من الأندية مثل برشلونة الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *