الرئيسية / App / ميليتاو يغلق باب عودة خاميس إلى ريال مدريد

ميليتاو يغلق باب عودة خاميس إلى ريال مدريد

مدريدي ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن التعاقد الجديد لريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو، قد أغلق باب عودة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد، حيث حصل على آخر المقاعد الثلاثة المتاحة للاعبين الذين لا يملكون جواز سفر أوروبي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت عن اتمام تعاقده مع اللاعب الشاب إيدير ميليتاو. وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الملكي إنه جرى التوصل لاتفاق مع بورتو البرتغالي على كافة البنود المتعلقة بالصفقة ، بحيث سيوقع المدافع البرازيلي على عقد حتى صيف 2025.

خاميس يعيش أسبوعاً صعباً للغاية بسبب العديد من القضايا. الأول ، خروج بايرن ميونخ من دوري الأبطال. والثاني ، عودة زيدان لتدريب ريال مدريد ، المدرب الذي أجبر الكولومبي على ترك النادي بسبب عدم منحه الدقائق التي يطلبها. وثالثاً توقيع ميليتو ، الذي يغلق أبواب الفريق باستثناء تحول غير متوقع للأحداث في شهر يونيو.

بعد وصول نجم بورتو البرتغالي، تكون المقاعد الثلاثة المتاحة للاعبين الذين لا يملكون جواز سفر أوروبي قد اكتملت بالفعل، بإضافة كل من فينيسيوس، ورودريجو، يكونون هم الثلاثة الذين اختارهم ريال مدريد ليكونوا جزءًا من الفريق الأبيض ابتداءً من الصيف المقبل.

لا جدال في فينيسيوس، وميليتاو، كجزء من فريق زيدان للموسم المقبل، ولا يمكن أن يكون هناك شك في وجود رودريجو ، المعار حاليًا لسانتوس البرازيلي ولديه 18 عامًا فقط. وفكرة ريال مدريد هي دمجه في الفريق الأول الصيف المقبل ، ما لم يقرر زيدان في اللحظة الأخيرة إعارته حتى يكون لديه المزيد من الدقائق.

لذلك ، فإن توقيع ميليتاو يشكل نهاية حلم خاميس في العودة إلى ريال مدريد، ما لم يحصل النجم الكولومبي على جواز سفر أوروبي في هذه الأشهر المتبقية.

ويملك النادي البافاري خيار الشراء الصيف القادم في عقد إعارته لخاميس من ريال مدريد، لكنهم لم يحسموا قراراهم بعد، وفي حال عدم عودته للنادي الملكي قد تكون إيطاليا الوجهة القادمة لخاميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *