الرئيسية / App / ميليتاو خامس أغلى مدافع في التاريخ

ميليتاو خامس أغلى مدافع في التاريخ

حسم نادي ريال مدريد الإسباني , رسمياً , أولى صفقاته الصيفية , إستعداداً للموسم المقبل , وذلك بعد الإعلان عن التوقيع مع مدافع نادي بورتو الدولي البرازيلي , ​إيدير ميليتاو​ , في صفقة كلفت خزائن النادي 43 مليون جنيه إسترليني .

 

وأصبح ميليتاو بذلك خامس أغلى مدافع في التاريخ بعد انتقاله الى النادي الملكي مقابل 43 مليون جنيه إسترليني , في حين يتصدر القائمة مدافع فريق ليفربول فرجيل فان دايك الذي انتقل للريدز مقابل 75 مليون إسترليني . 

 

في حين يأتي في المركز الثاني مدافع فريق مانشستر سيتي إيميريك لابورت الذي انتقل للسيتي مقابل 57 مليون جينه إسترليني , ثم يأتي في المركز الثالث دايفد لويز الذي انتقل الى تشيلسي مقابل 50 مليون إسترليني .

 

بينما ياتي المدافع جون ستونز الذي انتقل الى فريق مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون جينه إسترليني في المركز الرابع , وسيوقع المدافع البرازيلي ميليتاو على عقد مع النادي الملكي يمتد لست سنوات أي حتى يونيو 2025 . 

 

يذكر ان البرازيلي إيدير ميليتاو صاحب الـ21 عاماً إنضم الى بورتو في 2018 قادماً من ساوباولو مقابل 4 ملايين يورو فقط , وخاض مع بورتو 34 مباراة وسجل 3 وصنع هدفين , ولعب مع ساوباولو 37 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع هدف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *