الرئيسية / App / مارسيلو عن فينيسيوس: إنه طفل مذهل

مارسيلو عن فينيسيوس: إنه طفل مذهل

أشاد المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بزميله ومواطنه فينيسيوس جونيور بعد مستواه المبهر مع الفريق هذا الموسم.

وتحدث مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد لعب فينيسيوس لمدة عام واحد في البرازيل وهو في السادسة عشرة من عمره، لكنه كان أكثر نضجًاعندما وصل إلى هنا أكثر مما كنت أنا عليه، وأنا أساعده كلما أمكن، فهو طفل مذهل، ويستمع إلى كل شيء ويريد أن يتعلم كل شيء”.

وأضاف: “إنه يتعلم الإسبانية لأنه يريد أن يكون قادرًا على التواصل بشكل جيد مع الجميع في ريال مدريد، وأنا أحب أن أرى هذا لأنه إذا كنت تساعد شخصًا لا يريد الحصول على المساعدة فهذا مضيعة للوقت، لكنه لاعب مختلف”.

وعن حبه الشديد لريال مدريد: “لقد كنت القائد الثاني للفريق لمدة ست سنوات، إنه مصدر فخر كبير لي، وعلينا دائمًا حمل اسم ريال مدريد إلى القمة. فأنا أحب هذا الضغط كثيرًا”.

“أنشأنا عائلة في ريال مدريد، ومنذ وصولي تعلمت احترام الآخرين، ولقد رأينا الكثير من الناس يأتون ويذهبون، لكن هناك دائمًا شعور بالوحدة والطاقة الإيجابية، تشعر بمفاجأة الآخرين عندما يدركون أنهم يمثلون ريال مدريد، والانضمام إلى هذا النادي ليس هو الحد الأقصى بل يجب إعطاء كل شيء من أجل هذا القميص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *