الرئيسية / App / فلورنتينو بيريز يحدد سعر بيع جيمس رودريجيز

فلورنتينو بيريز يحدد سعر بيع جيمس رودريجيز

أصبح النجم الكولومبي , جيمس رودريجيز , بعيد كل البعد عن عودة مرة أخرى الى صفوف ريال مدريد , بعد انتهاء عقد إعارته الى بايرن ميونيخ , في نهاية الموسم الحالي , وذلك بسبب وصول المدرب زين الدين زيدان مرة أخرة للفريق . 

 

شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون نادي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جيمس رودريجيز قد يعود الى ريال مدريد في الصيف القادم , في حال لم يقرر النادي البافاري تفعيل خيار الشراء .

 

وأضافت الصحيفة على أن جيمس لم يجد مكانه في النادي البافاري منذ وصول المدرب نيكو كوفاتش الذي لم يثق به طوال هذا الموسم , ولكن اللاعب أصبح مهماً وعنصراً أساسياً في تشكيلة العملاق البافاري في الفترة الأخيرة .

 

وأشار تالصحيفة في تقريرها على أن جيمس رودريجيز سيعود الى ريال مدريد في حال لم يفعل بايرن ميونيخ خيار الشراء النهائي مقابل 42 مليون يورو , وسيعمل النادي الملكي على بيع اللاعب لأحد الأندية المهمتة بالتوقيع معه . 

 

وأتمت الصحيفة على أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيبدأ التفاوض على رحيل جيمس رودريجيز في الصيف القادم مقابل 60 مليون يورو , ولكن رئيس النادي الملكي على إستعداد لبيع اللاعب بمبلغ لن يقل عن 50 مليون يورو . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *