الرئيسية / App / تفاصيل جديدة في حفل زفاف راموس وبيلار روبيو

تفاصيل جديدة في حفل زفاف راموس وبيلار روبيو

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن بعض التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف المنتظر للنجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على شريكته المذيعة بيلار روبيو، المقرر أن يكون بتاريخ 15 يونيو المقبل أي بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

سبق أن تم التأكيد على إقامة الزفاف بشقيه الديني والحفل الموسيقي في مسقط رأس راموس في مدينة إشبيلية، ليكون بعيداً عن العاصمة مدريد.

وسكون هناك قراراً ما بين اختيار فريقي (AC / DC أو Aerosmith) الغنائيين، لإحياء حفل الزفاف الذي سوف يكون مقتصراً على أسماء محددة من الضيوف ووسائل الإعلام.

بيلار روبيو تكبر راموس في العمر بـ9 سنوات، هي متحمسة جداً لحفل الزفاف الذي سيكون محطة جديدة في حياتها الشخصية مع قائد ريال مدريد ليكون زواجهما رسمياً.

وسوف يتم مطالبة كافة المدعوين إلى حفل الزفاف التخلي عن أي كاميرات أو هواتف محمولة للحفاظ على خصوصية الاحتفالية، ولا يتم تسريب أي لقطات للعروسين أو الضيوف، ليشعر الجميع براحة دون أي قيود.

هذا الموسم عاش راموس لحظات صعبة مع ريال مدريد، بعد الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، والابتعاد عن دائرة المنافسة في بطولة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *