الرئيسية / App / إيسكو يعلق على عودة زيدان لتدريب ريال مدريد

إيسكو يعلق على عودة زيدان لتدريب ريال مدريد

مدريدي ـ علق النجم الإسباني لنادي ريال مدريد، إيسكو، على عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري الذي تمت إقالته عقب الخروج الصادم من دور 16 في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس.

وقال إيسكو في تصريحات خلال حفل لأديداس، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “زيدان كلنا نعرفه، ونعرف كيف كان كلاعب، وكمدرب، عودته أخبار جيدة لكل من في النادي، إنه يحب ريال مدريد وقد أكد ذلك مجدداً بهذا القرار”.

عودة ريال مدريد في الليجا: “هنا في ريال مدريد التوقعات عالية جداً وعلينا أن نحارب على جميع الألقاب، لم يكن أفضل عام لدينا، ولكن من الآن فصاعدًا نعمل من أجل أن نكون حيث يستحق تاريخ النادي، الأمر الذي يجبرنا على العودة بمزيد من القوة “.

المباريات 11 المتبقية: “سنحاول الفوز بها جميعًا ، الرجوع في الدوري صعب للغاية ، لكننا سنحاول تحقيق النقاط الممكنة، وسيبدأ التغيير من اليوم ، من الآن فصاعدًا ، نحن بحاجة إلى المشجعين إلى جانبنا”.

حذاء جديد: “أنا ممتن لأديداس على الثقة، إنه لمن دواعي اعتزازي العودة إلى هذه العائلة لأنني بدأت مع هذه العلامة التجارية، ولدي ذكريات رائعة ، والكثير من الحب، إنه حذاء خفيف ومميز..”

أفضل لحظة مع ريال مدريد: “هناك الكثير حين تكون تلعب في نادٍ مثل ريال مدريد، لكنني أعتقد أن تحقيق العاشرة هو الذكرى الأبرز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *