الرئيسية / App / أوين : هناك 10 لاعبين فقط بإمكانهم اللعب في ريال مدريد

أوين : هناك 10 لاعبين فقط بإمكانهم اللعب في ريال مدريد

مدريدي – صرح مايكل أوين مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بأن هناك فقط 10 لاعبين في العالم بإمكانهم الانضمام للعب في صفوف الريال، مشيرًا إلى أن الجميع سعداء بعودة الفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن نادي ريال مدريد يوم الاثنين الماضي عن عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق من جديد، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ومن المنتظر أن يقوم نادي ريال مدريد بسوق انتقالات مميزة للغاية، خاصةً بعدما حصل زيدان على وعد من فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي بتدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الأول.

وتحدث مايكل أوين حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “عودة زيدان؟ بالطبع الجميع سعداء للغاية لأنه كان ناجحًا كلاعب وأيضًا كمدرب، وأنا متأكد تمامًا بأن فترة الراحة الذي حصل عليها ستجعله يقوم بالأمور بشكلٍ أفضل”.

وأضاف “مهنة التدريب شاقة للغاية وصعبة، ولكنني متفائل بنجاح زيدان مرة أخرى”.

وتابع “هازارد وكين للريال؟ بالطبع يعتبران من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، ولكن ريال مدريد يمتلك لاعبين مثلهما، فبعد رحيل الثنائي كريستيانو رونالدو، وزيدان، حدث فجوة كبيرة من الصعب سدها، ولكن مع عودة زيدان فالأمور ستتجه للاستقرار من جديد، وأنا متأكد من أن فلورنتينو بيريز سيدعم الفريق بشكل جيد كما يحدث دائمًا”.

وأكمل “كما قلت فالدوري الإنجليزي يمتلك لاعبين مميزين أمثال هازارد وهاري كين، ولكن من الصعب أن تلعب وتتألق مع ريال مدريد، نعم الريال يبحث عن اللاعبين المميزين في البريميرليج، ولكنه يحتاج للاعب بمواصفات خاصة من أجل تحسين أداء الفريق، ومن وجهة نظري فإن هناك 10 لاعبين فقط في العالم بإمكانهم اللعب في ريال مدريد”.

لماذا تأخر تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *