الرئيسية / App / أولى قرارت زيدان في ريال مدريد

أولى قرارت زيدان في ريال مدريد

أقدم نادي ريال مدريد , على التوقيع مع المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , من أجلى تولي تدريب الفريق حتى عام 2022 , وذلك بعد الموسم الكارثي للفريق , فضلاً عن المشاكل التي يعاني منها النادي الأبيض منذ بداية الموسم .

 

شبكة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان المدرب الفرنسي زيدان أتخذ أول قرارته في ريال مدريد , وهي عدم عودة النجم الكولومبي , جيمس رودرجييز , الى الفريق الملكي . 

 

وأشار . في تقريره على أن وصول زين الدين زيدان يجعل من المستحيل عودة جيمس رودريجيز في الصيف المقبل الى الفريق الأبيض . حيث أن العلاقة بين اللاعب والمدرب ليست على مايرام , منذ الفترة الأولى للمدرب مع الفريق .

 

وقال . في تقريره على أن عودة جيمس رودريجيز كانت من أهم تعزيزات النادي الملكي في الموسم المقبل بعد انتهاء اعارته مع بايرن ميونيخ , ولكن مع عودة المدرب زين الدين زيدان الى تدريب الفريق , الأمور تغيرت كلياً . 

 

الجدير بالذكر أن جيمس رودريجيز صاحب الـ27 عاماً أنضم الى ريال مدريد في 2014 قادماً من موناكو , وخاض مع النادي الملكي 111 مباراة وسجل 36 هدفاً وصنع 40 , بينما لعب 58 مباراة مع بايرن وسيجل 11 هدفاً وصنع 19 . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *