الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد اليوم 14-3-2019 .. كواليس مكالمه زيدان لراموس…

أخبار ريال مدريد اليوم 14-3-2019 .. كواليس مكالمه زيدان لراموس…

فريق ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم 14-3-2019 عن اجراء الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد إتصالاً هاتفياً بسيرجيو راموس، فور إنتهاء مراسم تقديمه كمدرب للملكى، خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولارى التى تمت إقالته بسبب سوء النتائج وضياع المنافسة على 3 ألقاب رئيسية للموسم الجارى.

-زين-الدين-زيدان-وراموس

 

تفاصيل مكالمه زيدان وراموس

وجاء ضمن أخبار ريال مدريد اليوم 14-3-2019 تقرير صحيفة "ماركا"الأسبانية، عن اتصال زيدان هاتفيا براموس مدافع الريال فور إنتهاء مراسم تعيينه مدرباً للمرينجى، شرح خلاله للقائد خططه حول كيفية إدارة الأمور فى "سانتياجو برنابيو" من لحظة الإعلان الرسمى عن عودته مجدداً إلى تدريب الملكى.

أوضحت الصحيفة، أن زين الدين زيدان تجمعه علاقة طيبة بسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، ومن هذا المنطلق يحب دائماً إشراكه الرأى فى كافة الأمور الخاصة بالفريق لكن القرار فى نهاية الأمر يرجع له بشكل شخصى.

أضافت الصحيفة، أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أظهر رد فعل طيب على إتصال زين الدين زيدان، ورحب بمساعدة المدرب الفرنسى فى أى أمر.

كشف الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أخطر راموس قائد الفريق وباقى اللاعبين بخبر عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب الملكى، قبل الإعلان عنه بشكل رسمى أمام وسائل الإعلام.

أخبار ريال مدريد اليوم 14-3-2019 وصول زيدان إلى فالديباس
 

وصل الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى الجديد لريال مدريد إلى الفالديباس لقيادة المران الأول للبلانكوس بعد عودته مجدداً لتولى القيادة الفنية.

واتفق زيدان مع فلورنتينو بيريز على تولى القيادة الفنية بدلا من الأرجنتينى سنتياجو سولارى والذى تم تقديم الشكر له عقب الإخفاقات الأخيرة للفريق الملكى وآخرها توديع دورى الأبطال على يد أياكس الهولندى وتوديع كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة وتضاؤل فرص المنافسة على لقب الليجا الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *