الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1432019

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1432019

بعد موسم متخبط على جميع الأصعدة، عادت الفرحة لريال مدريد وعشاقه بعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق مجدداً بدلاً من المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وخرج ريال مدريد من المنافسة على جميع الألقاب في ظرف 6 أيام فقط، وكانت الهزيمة من أياكس والإقصاء من دوري أبطال أوروبا القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث اضطر الرئيس فلورنتينو بيريز للبحث عن مدرب جديد فوراً، ووقع الاختيار على إعادة زيزو الذي حقق إنجازات عظيمة مع الفريق في الأعوام الثلاث الماضية.

وبدأ زيدان الإشراف على تدريبات ريال مدريد منذ يوم أمس الأربعاء، ويتم الاستعداد الآن لمباراة سيلتا فيجو التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد للفوز بجميع مبارياته المتبقية في الليجا لكي ينهي الموسم بأفضل شكل ممكن بعد الكوارث التي ألمت به طوال الأشهر الماضية، وبعدها سوف يتم إجراء تغييرات عديدة في الميركاتو الصيفي.

ونستعرض لكم في مدريدي هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 14 من شهر مارس الجاري:-


eder-militao-brazil-12092018_ra4i85o5zpy31wgkhs3dlmw9y
من هو ميليتاو صفقة زيدان الأولى مع ريال مدريد ؟

مدريدي – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني منذ قليل بشكلٍ رسمي عن تعاقده مع الشاب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق بورتو البرتغالي، ليكون بذلك أولى تعاقدات الفرنسي زين الدين زيدان مع المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


eder-militao-14032019

رسمياً .. ريال مدريد يتعاقد مع إيدير ميليتاو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن اتمام تعاقده مع اللاعب الشاب إيدير ميليتاو.

إقرأ الخبر كاملاً


The Sun

The Sun

ساري يفصح عن موقفه من التحاق هازارد بزيدان

مدريدي – أفصح ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، عن موقفه من التحاق إدين هازارد بالفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد، مشيراً في الآن نفسه، إلى أنه لا يود أن يبقى لاعب لا يرغب باللعب مع البلوز.

إقرأ الخبر كاملاً


Marca

Marca

ألبا يحرج ريال مدريد.. ويعلق على عودة زيدان

مدريدي – أوضح جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني لا يحظى بالتقدير الكافي في إسبانيا، مشيراً في نفس السياق إلى أن آياكس أمستردام كان قوياً واستحق التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


bb40e-15521377216940-800

أوين : هناك 10 لاعبين فقط بإمكانهم اللعب في ريال مدريد

مدريدي – صرح مايكل أوين مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بأن هناك فقط 10 لاعبين في العالم بإمكانهم الانضمام للعب في صفوف الريال، مشيرًا إلى أن الجميع سعداء بعودة الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


Marca

Marca

ريال مدريد ينجز أولى صفقات الصيف

مدريدي – توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع بورتو، من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتو، في الصيف المقبل، إلا أن الصفقة لم تُحسم بشكل رسمي إلى حدود اللحظة.

إقرأ الخبر كاملاً


 صحيفة آس

صحيفة آس

كاسيميرو معضلة زيدان الأولى في ريال مدريد !

مدريدي – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن أولى الأزمات التي تواجه زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي عقب عودته إلى القيادة الفنية لفريق نادي ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *