الرئيسية / App / 4 فائزين من عودة زين الدين زيدان

4 فائزين من عودة زين الدين زيدان

عاد المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , مرة أخرى الى تدريب فريق ريال مدريد الإسباني , بعد أن رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضي , حيث كان المدرب قد تولى تدريب الفريق لمدة موسمين ونصف حقق من خلاها الكثير . 

 

شبكة ” سكاي سبورت ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مع عودة زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض , سيكون هناك العديد من الفائزين  داخل أروقة النادي سواء على صعيد اللاعبين أو الإدارة .

وفي ها التقرير سنرصد لكم أكبر الفائزين مع عودة زيدان :

1- سيرجيو راموس: راموس سيكون أكبر الفائزين مع مع عودة زيدان , حيث كان خروجه شبه مؤكد بعد المشاكل الكبيرة التي عانى منها مؤخراً مع رئيس النادي , كما أن مروينهو اشترط رحلي راموس حتى يقبل بتدريب ريال مدريد . 

 

2- مارسيلو: سيكون مارسيلو من ضمن الفائزين مع عودة زيدان , حيث فقد مكانه كلاعب أساسي منذ قدوم سانتياجو سولاري , حيث فضل سولاري الإعتماد على ريجليون الذي استطاع أن يقدم أدوارا دفاعية قوية على الجبهة اليسرى.

 

3- كليور نافاس: سيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس سعيداً للغاية بعودة المدرب القديم زين الدين زيدان الذي تألق معه وأحرزه معه لقب أفضل حارس في أوروبا والعالم بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات على التوالي .

عودة المدرب زيدان قد تساعد الحارس نافاس على العودة أساسياً بعد المستوى المتذبذب للحارس البلجيكي كورتوا أو على الأقل أن يحصل على فرص متساوية في المشاركة, خاصة وأن زيدان يتقن فن المداورة بين اللاعبين . 

 

4- إيسكو: قد يكون لاعب خط وسط الفريق إيسكو من الفائزين بعد أن بات مهملاً على دكة الاحتياط مع المدرب السابق سولاري , ولكن ذلك قد لا يكون مضموناً بشكل كبيراً وخاصة وأنه كان يعاني بعض المشاكل مع زيدان في السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *