الرئيسية / App / وكيل أعمال إيركسن يعلّق على اهتمام ريال مدريد

وكيل أعمال إيركسن يعلّق على اهتمام ريال مدريد

يعتر نجم نادي توتنهام الإنجليزي , كريستيان إيركسن , أحد أبرز أهداف المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف نادي ريال مدريد في الصيف المقبل , خاصة مع عودة المدرب مرة أخرى لقيادة الفريق . 

 

صحيفة ” ميرور ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن زيدان يستهدف صانع ألعاب توتنهام كجزء من فترة الإنفاق الصيفية الكبيرة في البرنابيو , حيث ان زيدان معجب كثيراً باللاعب صاحب الـ27 عاماً .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن إيركسن لم يتبقى سوى 12 شهرًا في عقده هذا الصيف مع توتنهام , في حين أن النادي الإنجليزي يسعى جاهداً للحفاظ على اللاعب في أقرب وقت ممكن من خلال تجديد عقده مع الفريق . 

 

وقال وكيل أعمال اللاعب , مارتن شوتس , في تصريحات صحفية حول مستقبله موكله ” لا أريد أن أضيف المزيد من التكهنات حول عقد كريستيان ومستقبله , يركز فقط على كرة القدم , لقد تطور من موهبة عالمية إلى لاعب عالمي ” . 

 

و يلعب كريستيان اريكسن صاحب الـ27 عاماً في صفوف فريق توتنهام هوتسبير منذ سبتمبر 2013 بعد إنتقاله إليه قادماً من صفوف فريق اياكس أمستردام , وخاض مع توتنهام 264 مباراة وسجل 63 هدفاً وصنع 81 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *