الرئيسية / App / هل سيؤثر تتويج برشلونة بالثلاثية على طموح الفريق في الموسم القادم ؟

هل سيؤثر تتويج برشلونة بالثلاثية على طموح الفريق في الموسم القادم ؟

بعد الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، والإبتعاد أكثر في صدارة الدوري الاسباني، أصبح بإمكان برشلونة التركيز بشكل أكبر على دوري أبطال اوروبا، وهذا ما أعاد الحديث عن إمكانية التتويج بثلاثية جديدة.

 

البعض يرى أن فريق برشلونة لو نجح بالفعل في تحقيق الثلاثية هذا الموسم، ربما يؤثر ذلك على رغبة الفريق بشكل أو بآخر على القتال من أجل الفوز بألقاب البطولات المحلية على وجه الخصوص خلال الموسم القادم.

 

ولكن من وجهة نظرنا، فإن دوافع كثيرة ستجعل الفريق الكاتلوني يقاتل على مختلف البطولات في الموسم القادم ومحاولة الفوز بجميع البطولات الممكنة التي يلعبها بها، كما لو أنه لم يحقق أي شيء في هذا الموسم.

 

أولها بكل تأكيد مشروع الغريم ريال مدريد، الذي يسعى إلى العودة بقوة للمنافسة في الموسم القادم، بعد ما حدث هذا الموسم، فهو أعاد زيدان، ويريد إبرام صفقات ممتازة، وهذا لوحده يحفز فريق برشلونة كثيراً.

 

وسبب آخر هو محاولة نجوم فريق برشلونة رد الإعتبار بأفضل شكل ممكن على هيمنة ريال مدريد على دوري أبطال اوروبا في المواسم الثلاث الأخيرة، ومحاولة الهيمنة على جميع البطولات، لعدد من السنوات أيضاً.

 

أما السبب الثالث الذي يجعلنا نعتقد أن برشلونة سيكون حاضر بنفس الرغبة مهما تحقق هذا الموسم، هو أن نهاية ميسي أصبحت قريبة، والجميع في برشلونة يرغب في أكبر إستفادة ممكنة منه قبل أن يأتي الموعد الحزين.

 

والسبب الرابع هو أن عدد كبير من اللاعبين في الموسم القادم، الذين لن يكونوا قد ساهموا بنجاحات هذا الموسم، أو كانت مساهمتهم محدودة ستكون لديهم رغبة كبيرة، وطموح من أجل قيادة الفريق للبطولات.

 

وهذا ينطبق على لاعبون مثل فرانكي دي يونغ وجان كلير توديبو، والصفقات المنتظرة الأخرى، بالإضافة للاعبين لم يشاركوا كثيراً مثل مالكوم وآلينيا واللاعبون الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول مثل ريكي بويغ وموسى واغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *