الرئيسية / App / مورينيو ينتقم من ريال مدريد .. سان جيرمان الأقرب لتدريبه

مورينيو ينتقم من ريال مدريد .. سان جيرمان الأقرب لتدريبه

مدريدي – يستعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للانتقام من ناديه السابق ريال مدريد ، الذي رفض إعادته مؤخراً ، والاستعانة بالفرنسي زين الدين زيدان.

وودع ريال مدريد المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الحالي ، ليقيل مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري مؤخراً ، وكانت المفاضلة بين جوزيه مورينيو وزين الدين زيدان لتدريب الفريق ، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز اختار الفرنسي.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن جوزيه مورينيو قام بالانتقام من برشلونة بسبب رفضه في عام 2008 بالانتقال إلى ريال مدريد في عام 2010 ، وهذه المرة ينوي الانتقام من الريال بتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيكون الانتقام هذه المرة بتدريب باريس سان جيرمان ، ويستهدف مورينيو الحفاظ على النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار ، الذان يعتبران أبرز أهداف الريال.

وكان جوزيه مورينيو قد أبدى رغبته بالعمل في فرنسا عندما حضر مباراة مونبلييه وليل ، وقام أنه عمل في أربع دول مختلفة ويحب تعلم ثقافات جديدة.

ويتحدث مورينيو اللغة الفرنسية ، ويساعده ذلك على العمل في باريس.

ورغم الوقوف بجانب الألماني توماس توخيل إلا أن باريس سان جيرمان يسعى للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، لكنه ودع من دور الستة عشر للموسم الثالث على التوالي ، في وقت أغلقت أبواب إنجلترا وإسبانيا في وجه البرتغالي.

مباراة باختاكور والاهلي 1-0 .. أسباب الهزيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *