الرئيسية / App / لاعبي ريال مدريد يدعمون الاجراء التأديبي ضد إيسكو

لاعبي ريال مدريد يدعمون الاجراء التأديبي ضد إيسكو

مدريدي – كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن كبار لاعبي ريال مدريد يدعمون كافة الاجراءات التأديبية التي طالب بها المدرب سانتياجو سولاري بحق اللاعب إيسكو ألاركون.

وقام المدرب الأرجنتيني قبل إقالته بتوجيه تقرير إلى مجلس إدارة النادي حول تصرفات إيسكو التي تتعلق بسوء السلوك وعدم احترام المدير الفني ، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى عقوبة داخلية.

ورفض لاعب خط الوسط الركوب مع بقية أعضاء الفريق في الحافلة بعد أن علم أنه ليس في قائمة ريال مدريد للمباراة ضد أياكس الهولندي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية “أوك دياريو” الإسبانية إن تصرفات إيسكو ذهبت إلى أبعد من ذلك ، حيث تلفظ ببعض الكلمات الغير لائقة خلال اجتماع سانتياجو سولاري مع لاعبيه.

وقال إندا خلال حوار مع برنامج” التشيرنجيتو” التلفزيوني : “إيسكو كانت لديه بعض الكلمات مع مدربه السابق ، حيث كان سولاري يتحدث عن التكتيكات وتحفيز اللاعبين ، لكنه استمع إلى تعليق من إيسكو ولهذا طلب بمعاقبته”.

وحول التعليق الذي تلفظ به اللاعب الأندلسي خلال حديث سانتياجو سولاري وأجاب : “لقد قام إيسكو بنفخ أنفاسه وقال له في أي وقت ستتركنا وتغادر؟ ، ولهذا كان هناك إجماع في غرفة تبديل الملابس على طلب إجراء تأديبي بحقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *