الرئيسية / App / كاسيميرو معضلة زيدان الأولى في ريال مدريد !

كاسيميرو معضلة زيدان الأولى في ريال مدريد !

مدريدي – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن أولى الأزمات التي تواجه زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي عقب عودته إلى القيادة الفنية لفريق نادي ريال مدريد.

وكان الميرينجي قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع عن عودة أسطورة الكرة الفرنسية إلى تدريب اللوس بلانكوس خلفاً للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بعدما انتهى موسم الريال في أسبوع واحد في ضربة موجعة للجماهير.

وعاش نادي العاصمة الإسبانية أسبوعاً ولا أسوأ مع توديع مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي على يد الغريم التقليدي، برشلونة، قبل الخسارة مرة أخرى في الكلاسيكو ولكن لحساب الدوري الإسباني ليبتعد الفريق أكثر عن الصدارة، وأخيراً الخروج من الباب الضيق في دوري أبطال أوروبا على يد شبان أياكس أمستردام الهولندي.

وتتمثل المعضلة التي تواجه زيزو حالياً هي غياب كاسيميرو لاعب الارتكاز الدفاعي البرازيلي عن مباراة سيلتا فيجو المقبلة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل بعد تعرضه للطرد بالورقتين الصفراوتين في لقاء بلد الوليد الماضي.

ولا يزال يواصل بديله، ماركوس يورنتي عملية التعافي من الإصابة التي طالته وهو في قمة مستواه لسوء الحظ.

ورغم عودة يورنتي لمداعبة الكرة في أرض التدريب، إلا أن الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن فرص لحاقه بمباراة سيلتا تكاد تكون منعدمة.

ويملك زيدان خيارين الآن: إما الدفع بكروس في مركز لاعب الارتكاز الدفاعي في وسط الملعب وهو الموقع الذي لا يحبه الألماني، أو إشراك اللاعب الشاب فالفيردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *