الرئيسية / App / فيجو: لا يمكن تعويض رونالدو في ريال مدريد

فيجو: لا يمكن تعويض رونالدو في ريال مدريد

أكد النجم البرتغالي المعتزل لويس فيجو لاعب برشلونة وريال مدريد السابق، على أن مواطنه كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، لا يمكن تعويضه في القلعة البيضاء.

وأشار لويس فيجو إلى أن من المنطقي أن تحتاج الفرق تعزيز صفوفها عندما تخسر لاعب بقيمة كريستيانو رونالدو، لكنه أكد في نفس الوقت على صعوبة العثور على لاعب يمكن تعويض البرتغالي في السوق.

وتحدث فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “كريستيانو رونالدو لا يمكن تعويضه في ريال مدريد، ومن المنطقي أن تحتاج الفرق إلى تعزيز صفوفها عندما تخسر مثل هذا اللاعب المهم، ولكن لا يوجد في السوق اللاعب القادر على تعويضه”.

وبشأن فينيسيوس: “إنه لاعب مهم للغاية، ولكن بكل تأكيد يحتاج إلى المزيد من الخبرة أمام المرمى لينجح في التسجيل”، وتعليقًا على تقنية الفيديو: “يجب أن تكون مثالية، لأنها أداة تساعد على جعل مواقف المباريات أكثر صدقًا”.

ويعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل أوقاته هذا الموسم مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث نجح أمس في تسجيل هاتريك ضد أتلتيكو مدريد، في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ليقود السيدة العجوز للدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *