الرئيسية / App / ضحايا زيدان .. 6 لاعبين مهددين بالرحيل عن ريال مدريد

ضحايا زيدان .. 6 لاعبين مهددين بالرحيل عن ريال مدريد

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على اللاعبين المهددين بالرحيل عن ريال مدريد بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري.

ومن المؤكد أن ريال مدريد سيدخل في مرحلة الإحلال والتجديد خلال الميركاتو الصيفي القادم، فصحيح أن النادي سوف يتعاقد مع لاعبين جدد لرفع جودة الفريق، لكن سيتم أيضاً التخلي عن لاعبين آخرين غير مرحب بهم من قبل المدرب الفرنسي.

وهناك 6 لاعبين مهددين بقوة للرحيل عن النادي هذا الصيف، وهم على النحو التالي:-

جاريث بيل

بالتأكيد هو الأقرب لمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، سواء بوصول زيدان أو بدونه سيكون هذا الموسم الأخير لجاريث بيل بنسبة كبيرة، حيث أكدت العديد من المصادر نفاذ صبر إدارة النادي على النجم الويلزي الذي يتعرض لإصابات عديدة ولا يقدم المستوى المأمول من حتى الآن.

داني سيبايوس

رغم أنه كان لاعباً مهماً مع جولين لوبيتيجي، ثم لعب دوراً مميزاً في الأسابيع الأولى لسانتياجو سولاري، لكن على الأغلب لن يحصل داني سيبايوس على فرص كثيرة مع زيدان الذي لم يشركه كثيراً في الموسم الماضي، خصوصاً مع عودة ماتيو كوفاسيتش التي باتت حتمية.

ماركوس يورنتي

كان في فترة من الفترات أفضل لاعب في ريال مدريد هذا الموسم، لكن كثرة إصاباته وعودة زيدان قد تدفعه للبحث عن نادٍ جديد لأن المدرب الفرنسي لم يكن يعتمد عليه في الموسم المنصرم في ظل اقتناعه الكامل بالنجم البرازيلي كاسيميرو.

ماريانو دياز

لم يقدم ماريانو دياز أي إضافة لريال مدريد هذا الموسم بسبب كثرة إصاباته ولانخفاض مستواه، ولم يكن من اللاعبين المفضلين لزيدان في الماضي، ومع إمكانية وصول مهاجمين جدد في الصيف، سيكون مستقبل اللاعب خارج النادي الملكي بنسبة كبيرة.

خاميس رودريجيز

كانت معظم التقارير تتوقع عودة خاميس رودريجز لريال مدريد في الميركاتو الصيفي بعد انتهاء فترة عارته مع بايرن ميونخ، حتى أن والده ألمح إلى ذلك بتصريح سابق، لكن عودة زيدان لرئاسة الجهاز الفني ستجعل هذه الخطوة شبه مستحيل لأن علاقة النجم الكولومبي بمدربه الفرنسي السابق لم تكن على ما يرام.

تيبو كورتوا

من المعروف لدى الجميع أن زيزو من أكبر المؤيدين للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، فهو من وقف في وجه إدارة النادي الي كانت تريد بيعه في أكثر من مناسبة، وربما يدفع هذا تيبو كورتوا لمغادرة النادي إن شعر أنه لن يلعب بشكل أساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *