الرئيسية / App / صورة.. فينيسيوس جونيور يظهر بالعكازين

صورة.. فينيسيوس جونيور يظهر بالعكازين

نشر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو بالعكازين بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كتب فينيسيوس في تعليقه على الصورة: مع كل تحدي أمر به دائما أفكر في القتال، لأن هذا سبيلي الوحيد لتحقيق ما أريده، لا طريق آخر غير الثقة في قدرتي على القيام بأي شيء.

View this post on Instagram

Com passos firmes vou sempre a luta, pois não vejo outra maneira de conseguir o que quero sem confiar em mim e no que sou capaz de fazer! 🤪👊🏾 @nikefootball

A post shared by Vinicius Jr. ⚡️🇧🇷 (@viniciusjunior) on

كان ريال مدريد أصدر بياناً عن إصابة فينيسيوس، جاء فيه: بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في المفصل الظهاري الفيزيائي للساق اليمنى، بإنتظار التطورات.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فينيسيوس جونيور سيغيب عن اللوس بلانكوس ريال مدريد حوالي شهرين، وبالتالي فإن اللاعب لن يغيب فقط عن أول مباراة له مع البرازيل، بل غاب عن مواجهة بلد الوليد، ويستمر الغياب أمام سيلتا فيجو، هويسكا، فالنسيا، إيبار، ليجانيس، أثلتيك بيلباو، خيتافي ورايو فاليكانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *