الرئيسية / App / ريال مدريد يتحرك للتوقيع مع إيكاردي

ريال مدريد يتحرك للتوقيع مع إيكاردي

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر 3 سنوات , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , خاصة مع وصول المدرب زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق من جديد . 

 

صحيفة ” ole ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد أجرى إتصالاته مع واندا نارا وكيلة أعمال ماورو إيكاردي , وذلك من أجل مناقشة أمكانية انتقاله اللاعب الى صفوف الفريق في الصيف القادم . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المهاجم ماورو إيكاردي سيكون على رأس قائمة التعزيزات التي يرغب في إبرامها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والتي تشمل أيضاً كيليان مبابي نجم باريس , وإيدين هازارد نجم تشيلسي . 

 

وأشارت الصحيفة على أن نابولي قدم عرضاً للتوقيع مع إيكاردي , وكذلك يوفنتوس يخطط لفعل نفس الشيء , و لن يواجه ريال مدريد أي مشاكل في تحسين عرض نابولي , الذي يبلغ حوالي 9 ملايين يورو كراتب في الموسم الواحد .

 

يذكر أن ماورو إيكاردي صاحب الـ25 عاماً انتقل الى الإنتر قادماً من سامبدوريا في 2013 مقابل 13 مليون يورو , وخاض 186 مباراة وسجل 108 هدفاً وصنع 24 آخرين , ودخل اللاعب في مشاكل الفترة الأخيرة مع إدارة ناديه . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *