الرئيسية / App / ريال مدريد يبدأ أول اتصالاته لضم إيكاردي

ريال مدريد يبدأ أول اتصالاته لضم إيكاردي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن بدأ نادي ريال مدريد، أول اتصالاته مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تواصلت بالفعل مع واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماور إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان، من أجل إظهار اهتمام النادي بضمه.

وأشارت إلى أن اللوس بلانكوس ريال مدريد، يبحث عن مهاجم قوي وهداف لضمه في الصيف، ومع وصول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فإن مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز يحاول إنشاء مشروع مثير قادر على الفوز بجميع البطولات في السنوات القادمة.

وقالت أن بعد وصول زيدان إلى القلعة البيضاء لخلافة سانتياجو سولاري في منصب المدير الفني، تحدث على الفور مجلس إدارة نادي ريال مدريد مع واندا نارا بشأن التعاقد مع ماورو إيكاردي.

يذكر أن هناك الكثير من المشاكل بين إيكاردي والإنتر بسبب تماطل اللاعب بمسألة تجديد عقده ، ومن ثم تصريحات استفزازية من واندا نارا ، قبل إيقاف اللاعب لمباراة ، ومن ثم غاب لعدة أسابيع بسبب الإصابة ، وتم سحب شارة القيادة منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *