الرئيسية / App / دروجبا يحث هازارد على رفض ريال مدريد

دروجبا يحث هازارد على رفض ريال مدريد

مدريدي – أكد النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا أن اللاعب إدين هازارد لا يحتاج إلى مغادرة تشيلسي الإنجليزي من أجل تحقيق أحلامه في مكان آخر حسب تعبيره.

ويتمد عقد الجناح البلجيكي مع نادي تشيلسي حتى صيف عام 2020 ، وهو يعتبر من أبرز اللاعب المطلوبين من جانب ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وشدد دروجبا على أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً يمكنه تحقيق كل تطلعاته مع فريق البلوز ، والذي انضم إليه قبل سبع سنوات قادماً من صفوف ليل الفرنسي في عام 2012.

وقال لاعب منتخب ساحل العاج السابق في مقابلة نشرتها صحيفة “اكسبرس” البريطانية : “لماذا يجب أن يغادر هازارد صفوف تشيلسي؟ ، هو يمكن أن يبقى هنا ويواصل مسيرته في تشيلسي”.

وتابع بقوله : “لقد أتيحت لي العديد من الفرص للمغادرة ولكني قررت أن أبقى لأصنع قصتي الخاصة وأفوز بدوري أبطال أوروبا هنا ، هازارد بامكانه صناعة فرصة أيضاً لقصته الخاصة”.

وحول مسيرته تشيلسي حالياً : “هذا النادي يملك لاعبين الشباب ، نحن بحاجة إلى أشخاص مثل هازارد لتحسين الجودة واحراز دوري أبطال أوروبا ، يمكنه مساعدتنا ، سأكون سعيداً جداً إذا بقي هنا ، لكن إذا ذهب إلى ريال مدريد ، أتمنى له التوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *