الرئيسية / App / إيسكو يغلق باب الرحيل عن ريال مدريد

إيسكو يغلق باب الرحيل عن ريال مدريد

مدريدي – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن إيسكو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني قد اتخذ القرار بشأن مستقبله مع النادي الملكي عقب عودة زين الدين زيدان إلى مقاعد بدلاء الميرينجي.

وخرج اللاعب الدولي الإسباني من حسابات المدير الفني السابق للوس بلانكوس، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مما دفعه لانتظار مصير صاحب الـ 42 عاماً من أجل اتخاذ قراره إما بالبقاء ضمن صفوف فريق العاصمة الإسبانية أو طلب الانتقال إلى فريق آخر.

إلا أن الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو ذكرت أن صاحب الـ 26 عاماً قد أخبر البيئة المحيطة به أنه اتخذ القرار بالبقاء ضمن صفوف الريال، حيث تفتح عودة أسطورة الكرة الفرنسية مرحلة جديدة لنجم ملقا الإسباني السابق.

ويأتي قرار إيسكو رغم عدم ضمانه اللعب بشكل أساسي في جميع مباريات الفريق الأبيض مع زيزو، حيث استخدمه الأخير في 48% فقط من الدقائق خلال حقبته الأولى، ولعب 77% من المباريات الـ 149 التي خاضها الريال مع زيدان، وفي 76% من المناسبات التي بدأ فيها اللقاءات، لم يكملها وخرج في تبديل، ولكن الساحر الإسباني يؤمن بأنه ستكون لديه فرص متساوية مع زملائه في نفس المركز للّعب وهو ما لم يحظَ به مع سولاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *