الرئيسية / App / أبرز الخاسرين من عودة زين الدين زيدان

أبرز الخاسرين من عودة زين الدين زيدان

عاد المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , مرة أخرى الى تدريب فريق ريال مدريد الإسباني , بعد أن رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضي , حيث كان المدرب قد تولى تدريب الفريق لمدة موسمين ونصف حقق من خلالها الكثير . 

 

شبكة ” سكاي سبورت ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مع عودة زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض , سيكون هناك العديد من الخاسرين داخل أروقة النادي سواء على صعيد اللاعبين أو الإدارة .

 

وفي هذا التقرير سنرصد لكم أبرز الخاسرين مع عودة زيدان :

1- فلورنتينو بيريز: اعتاد فلورنتينو بيريز أن يفرض قراره في مسألة اختيار اللاعبين والمتحكم بكل شيء داخل غرفة الملابس ,  ولكن زيدان عاد هذه المرة بشروطه والتي من بينها السيطرة التامة على اللاعبين وسوق الانتقالات كذلك .

 

2- جاريث بيل: سيكون النجم الويلزي جاريث بيل من أبرز الخاسرين مع عودة المدرب زيدان , فهو كان فكر بالرحيل نهاية الموسم الماضي لأنه لم يُشارك كثيرًا , لكن استقالة زيدان جعلته يعدل عن قراره ويُواصل رحلته مع النادي .

 

3- جيمس رودريجيز: كان النجم الكولومبي يأمل في العودة الى مدريد في نهاية الموسم بعد إنتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونيخ , ولكن مع عودة زيدان سيكون من الصعب أن يلعب في مدريد من جديد , وسيكون عليه البحث عن تحدٍ جديد . 

 

4- اللاعبين الشباب:  قد تكون عودة زيدان صعبة على بعض المواهب التي تألقت مع سولاري مثل فينيسيوس جونيور وريجيلون ولورينتي وفالفيردي , وما تبقى من الموسم الحالي ربما يكون الفرصة الأخيرة لتلك المجموعة لإثبات جدارتها .

بعضهم قد يتأثر بعودة زيدان ويجد نفسه فجأة جليس مقاعد البدلاء وربما خارج النادي تمامًا الصيف القادم . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *