الرئيسية / App / مدرب ليفانتي: فينيسيوس يُظهر لماذا ريال مدريد يراهن عليه

مدرب ليفانتي: فينيسيوس يُظهر لماذا ريال مدريد يراهن عليه

أكد المدرب باكو لوبيز المدير الفني لنادي ليفانتي، على أن النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، يظهر بما يقدمه من مستوى وأداء جيد للغاية لماذا يراهن ريال مدريد عليه، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وتحدث باكو لوبيز في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي وريال مدريد قائلاً: “فينيسيوس جونيور يظهر بما يقدمه منذ وصوله لماذا ريال مدريد يراهن عليه، وبهذه السرعة التي يمتلكها فهو قادر على إرهاق دفاع الخصم، فهو لاعب يمتلك الكثير من الشجاعة”.

وبشأن مواجهة ريال مدريد: “هناك نوعان من الناس، أولئك الذين يخرجون للفوز، وأولئك الذين يخرجون لعدم الخسارة، أنا أتحدث عن العقلية وليس الأشخاص، ولكن نحن نخرج دائماً من أجل تحقيق الفوز، ونحترم دائماً خصم قوي مثل ريال مدريد ولكن هذه هي الفكرة”.

وعن احتمالية غياب بعض لاعبيه: “بعد تعرض الظهير إيريك كاباكو لكسر فمن الصعب جداً شفائه بشكل سريع لذلك فضلنا عدم إجباره على اللعب ضد ريال مدريد، بينما رأينا روشينا يتدرب بشكل جيد هذا الأسبوع وهو موجود بالفعل في قائمة الفريق”.

ويستعد نادي ليفانتي لملاقاة اللوس بلانكوس ريال مدريد غداً الأحد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *