الرئيسية / App / مارسيلو يُصر على مغادرة ريال مدريد

مارسيلو يُصر على مغادرة ريال مدريد

يبدو أن نجم نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي , مارسيلو , يعيش أخر مواسمه رفقة النادي الملكي , وذلك في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل من المدرب سانتياجو سولاري , فضلاً عن الإنتقادات التي يتعرض لها بسبب تراجع مستواه . 

 

شبكة ” TeleMadrid ” قالت في تقرير لها بأن النجم البرازيلي مارسيلو يرى بأن مرحلته مع النادي الملكي وصلت للنهاية , ويريد البحث عن تحدٍّ جديد , خاصة بعد رحيل صديقه المقربة كريستيانو رونالدو الى صفوف فريق يوفنتوس . 

 

وأضاف . على أن يوفنتوس كان يريد الحصول مارسيلو في الصيف المقبل , وقد قدم عرضاً بقيمة 45 مليون يورو للحصول على توقيعه , مع راتب للبرازيلي بقيمة 12 مليون يورو كراتب سنوي , ولكن النادي رفض التخلي عنه . 

 

وأشار . على أن ريال مدريد لاينوي بيع البرازيلي ولكنهم يريدون الحصول على مبلغ قريب من 70 مليون يورو في حال أصر اللاعب على الرحيل , حيث ان علاقته مع سانتياجو سولاري ليست جيدة ويواجه منافس قوي وهو ريجليون . 

 

وقال مارسيلو في يناير الماضي حول مستقبله بسبب الشائعات ” أنا سعيد للغاية هنا في ريال مدريد , هو منزلي ولدي العديد من السنوات للإعتزال , أنا متحمس كما لو كنت في الثامنة عشر من عمري , سأبقى هنا حتى النهاية ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *