الرئيسية / App / سولارى: سننافس على الليجا للنهاية

سولارى: سننافس على الليجا للنهاية

سولارى

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لنادى ريال مدريد على أن فريقه سوف يقاتل حتى النهاية من أجل حصد لقب الدوري الإسباني، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى للقاء ليفانتى مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا.

 

قال سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ليفانتى غدا:"نسعى للعودة من جديد للفوز على مستوى الليجا، نمتلك كل المقومات التى تجعلنا نعود للانتصارات المتتالية، ونأمل فى تقليص الفارق مع المتصدر".

 

 

أضاف مدرب ريال مدريد حديثه قائلا:"نعطى لمواجهة ليفانتى اهتماما كبيرا، أنه منافس قوى ويقدم كرة قدم سريعة، علينا أن نكون فى أقصى درجات الاستعداد له، وأن ندخل المباراة بكامل تركيزنا".

 

وأشار سولارى إلى أن فريقه يواجه تحديا كبيرا خلال لقاء كلاسيكو الكأس يوم الأربعاء المقبل، خاصة وأننا سوف نحصل على راحة أقل من المنافس، ولكننا سوف نكون قادرين على تقبل هذا التحدى.

 

 

وعن الانتقادات التى يتعرض لها البرازيلى مارسيلو رد مدرب الملكى قائلا:"مارسيلو لاعب رائع، ويتقبل تلك الانتقادات بكل مهنية، وهو يعلم جيدا أنه خلال مسيرته دائما ما أن يكون معرضا للنقد، ولكن لديه الخبرة الكافية للرد فى الوقت المناسب".

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 45 نقطة، متأخرا عن غريمه التقليدى  نادى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ليفانتى المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *