الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 مودريتش أفضل صانع لعب فى 2018…

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 مودريتش أفضل صانع لعب فى 2018…

ريال مدريد

يواصل ريال مدريد تدريباته استعدادا للقاء الهام أمام مضيفه ليفانتى بعد غد الأحد فى الجولة الـ 25 من الدورى الإسبانى "الليجا".

مودريتش نجم ريال مدريد أفضل صانع لعب فى 2018
 

تسلم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، اليوم الجمعة، كأس أفضل صانع ألعاب لعام 2018، الجائزة التى حصل عليها من قبل الاتحاد الدولى لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS).

كما تسلم الحارس البلجيكى تيبو كورتوا كأس أفضل حارس مرمى لعام 2018، أيضا من قبل الإتحاد الولى للتاريخ والاحصاء.

جدير بالذكر أن مودريتش حصد جميع الجوائز الفردية فى العام الماضى، وهى أفضل لاعب فى مونديال روسيا، أفضل لاعب أوروبى، وأفضل لاعب فى العالم من قبل الفيفا، وأخيرا جائزة الكرة الذهبية الممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

كورتوا
كورتوا
مودريتش
مودريتش

رودريجيز يعود إلى ريال مدريد الموسم المقبل
 

اقترب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار إلي بايرن ميونيخ الألماني من العودة إلي قلعة البرنابيو في الصيف القادم.

كشف موقع "DefensaCentral" الإسباني، أن ريال مدريد وخاميس رودريجيز قد يتحدا مجددًا حيث أن النادي يمدح اللاعب بشده واللاعب حريص على العودة ، المفاوضات لا تزال في يد الكولومبي نفسه ، عودته أقرب من المُتخيل .

تابع الموقع أن خاميس أكد أنه سيعود لريال مدريد في يوم من الأيام وبعد التصفيق الحار الذي تلقاه في أخر مباراة له في ريال مدريد ضد اشبيلية من لاعبي الفريق قبل الاعارة تجعلك تعتقد أنها لن تكون آخر مباراة له بقميص ريال مدريد .

أوضح التقرير، بعد أن لعب رودريجيز في دوري الأبطال بعيدًا عن البرنابيو شعر بالبرودة التي يشعر بها اللاعبون بعد أن يخرجوا من البرنابيو ، منذ ذلك الحين وهو لا يفكر في شيء آخر، حيث أن اللاعب الكولمبي أعلنها مره أخرى بعد مباراة بايرن وليفربول فهو يريد العودة إلى ريال مدريد لكنه يريد العوده فقط بشرط أن يحتفظوا به ويعتمدوا عليه ، عقده مع بايرن ميونيخ ينتهي في الصيف وفي ميونيخ يجب أن يتخذوا القرار ما إذا كانوا سيفعلوا خيار الشراء أم لا .

أضاف،  الكلمه الأخيرة ستكون دائمًا للاعب وكلمته الأخيرة على الأرجح ، في جميع الحالات ستكون " هلا مدريد ! " ، خاميس مدريديستا للغاية ويريد تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد، كما أنهم في البرنابيو لا يعجبهم خيار شراء البايرن للكولمبي وفي الحقيقة كان من الجيد جدًا لهم أن خاميس أعلن رغبته في العوده لناديه السابق ، ريال مدريد يعتقد أنه لديه فراغ في الفريق وخيار الشراء لا يناسبهم ، عودة خاميس قد تكون أقرب مما يبدو.

رودريجيز
رودريجيز

نجم ريال مدريد يقترب من تمديد تعاقده
 

أكدت تقارير صحفية مدريدية، أن لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش توصل إلى اتفاق مع فريقه ريال مدريد لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2021.

وذكرت صحيفة "ماركا" الجمعة، أن اللاعب صاحب الـ33 عاما اتفق على تجديد عقده، ليضع بذلك حدا للشائعات التى كانت تتحدث عن إمكانية رحيله عن القلعة البيضاء الصيف المقبل، وهو خيار لم يخطر ببال الكرواتى على الرغم من كثرة الأقاويل حول اهتمام إنتر ميلان بضمه.

وكان لوكا قد وصل إلى صفوف الريال فى صيف 2012 على يد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب الفريق آنذاك، قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزى، ويمتد عقده الأساسى مع الملكى حتى يونيو 2020.

وفاز مودريتش فى 2018 بجوائز أفضل لاعب فى مونديال روسيا وأفضل لاعب فى أوروبا، التى يمنحها الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) والأفضل التى يمنحها الاتحاد الدولى للعبة (فيفا)، والكرة الذهبية التى تقدمها صحيفة "فرانس فوتبول".

وأبرزت الصحيفة أن هذا التجديد قد يكون الأخير للاعب الذى سيكمل عامه الـ36 فى سبتمبر 2021، لكن الأمر سيتوقف على أدائه، مذكرة بأن حلم لوكا والريال هو أن ينهى لاعب الوسط مسيرته فى سانتياجو برنابيو.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *