الرئيسية / App / 7 لقطات مثيرة شهدتها مباراتي الأربعاء في دوري الأبطال

7 لقطات مثيرة شهدتها مباراتي الأربعاء في دوري الأبطال

مدريدي – اختتمت مباريات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء ، بمباراتين شهدتا فوز أتلتيكو مدريد على يوفنتوس بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا ، ومانشستر سيتي في عقر دار ضيفه شالكة الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسلطت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على أبرز الحوادث التي لم يشاهدها البعض في المباراتين ، وكان أبرزها :

أولاً : قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بارتداء حذاء خاص ، طرز عليه إسم رابع وأصغر أطفاله ، ألانا مارتينا ، وكتب إسمها على الحذاء.

ثانياً : لفت الطفل الذي أمسك يد كريستيانو رونالدو قبل الدخول إلى الملعب أنظار المصورين ، وهو ينظر إلى النجم البرتغالي بإعجاب كبير ، وفي نفس الوقت كان يمسك يد اللاعب بشدة ، كأنه خائف من ضياع هذه المناسبة.

1 2 2-0

ثالثاً : كان نفق اللاعبين المؤدي إلى أرضية ملعب فيلتنس آرينا محط إعجاب الجماهير ، بسبب تصميمه كأنه نفق حقيقي منحوت في الصخور ، وهذا تكريماً للمنطقة التي يقع فيها نادي شالكة ، المليئة بمناجم الفحم.

رابعاً : شهدت مدرجات ملعب واندا تواجد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا ، الذي يحضر لانطلاق تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ، وستكون بداية إسبانيا بمواجهة النرويج على ملعب ميستايا.

خامساً : كان تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي لعب لأتلتيكو مدريد سابقا ضحية المباراة أيضاً ، حيث استاءت جماهير أتلتيكو مدريد من تواجد إسمه على لوح زجاجي بالملعب ، ليقوم المشجعون بوضع علب المشروبات على اللوحة مع ترك إسمه ظاهراً.

3 5

نريكي

سادساً : أثار المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الجدل باحتفاله بعد هدف أتلتيكو مدريد ، عندما قام بإشارة مخلة للأدب ، تكراراً لما فعله عندما كان لاعباً للاتسيو .. لكنه قال بعد ذلك أن الاحتفال لجماهير أتلتيكو مدريد.

سابعاً : أطلقت جماهير أتلتيكو صافرات الاستهجان ضد رونالدو من المدرجات ، بسبب قضايا التهرب الضريبي ، لكنه رد عليه بيده ، مشيراً إلى تتويجه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وإثنين أمامهم.

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *