الرئيسية / App / جيرارد بيكيه بطل حرب اللسان ضد ريال مدريد

جيرارد بيكيه بطل حرب اللسان ضد ريال مدريد

مدريدي – لم يتوقف جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، عن إثارة الجدل، والتلاسن ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث وجه سهام “لسانه” الحاد نحو جميع مكونات الفريق الملكي ولم يسلم أحد من تصريحاته النارية أو تلميحاته الساخرة.

واستعرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية، التصريحات التي أدلى بها جيرارد بيكيه ضد ريال مدريد، فخلال احتفال برشلونة بالسوبر الأوروبي في 2015، قال المدافع المذكور لزملائه: “هيا لنحتفل، اللعنة على أولائك الذين في مدريد، فليشاهدونا نحتفل”.

وفي نفس العام، سخن جيرارد بيكيه حباله الصوتية تجاه لاعب ريال مدريد وزميله السابق في المنتخب الإسباني، ألفارو أربيلوا، حيث قال عنه: “أربيلوا يدعي أنه صديقي لكنه مجرد قمع”.

وخلال خروج ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس عام 2015، قال جيرارد بيكيه: “شاهدت مباراة ريال مدريد واليوفي بقميص بوفون، أتمنى أن يخسروا دائماً”.

وكان كلاسيكو كرة السلة الذي أقيم قبل أيام قليلة، مناسبة رائعة ليُتحف جيرارد بيكيه وسائل الإعلام بتصريح جديد عن ريال مدريد، حيث قال: “هم دائماً يشتكون من التحكيم، شيء جيد أن ريال مدريد ليس لديه الكثير من أقسام الرياضة، مثل الهوكي وكرة اليد، كي لا يشتكوا هناك أيضاً”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أمور لا تعرفها عن حياة فينيسيوس الشخصية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *