الرئيسية / App / جوهرة بنفيكا على رادار ريال مدريد

جوهرة بنفيكا على رادار ريال مدريد

جوهرة بنفيكا على رادار ريال مدريد

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني البحث عن أبرز المواهب الشابة من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على غرار ضم لاعبين بقيمة فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس ومارتين اودريغارد.

ووفقا لصحيفة (آس) الإسبانية يراقب ريال مدريد مهاجم بنفيكا الشاب صاحب الـ 19 عام "غوتا" وهو اللاعب الذي يلقب بخليفة كريستيانو رونالدو في بلاده بسبب أهدافه التي لا تتوقف مع ناديه.

 

 

غوتا نجح في قيادة المنتخب البرتغالي لتحقيق لقب كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عاما وذلك على حساب المنتخب الإسباني الذي لعب بين صفوفه براهيم دياز لاعب ريال مدريد الحالي كما تمكن غوتا كذلك من الفوز مع البرتغال بلقب أمم أوروبا تحت 19 عاما ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة وكذلك هداف المسابقة.

اللاعب الشابه هو أبرز أحلام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي والذي ينوي تقديم عرض بقيمة 18 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الفوز بخدمات اللاعب.

يذكر أن غوتا سوف يلعب مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما في بولندا في كأس العالم للشباب الشهر المقبل.
ويرغب بنفيكا في تمديد عقد اللاعب مع زيادة قيمة كسر العقد لتصل 120 مليون يورو بينما عقده الحالي ينتهي في يونيه 2022 بقيمة كسر عقد 30 مليون يورو.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *