الرئيسية / App / جاريث بيل يعيش موسمه الأخير في ريال مدريد

جاريث بيل يعيش موسمه الأخير في ريال مدريد

يبدو أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الويلزي , جاريث بيل , يعيش موسمه الأخير في صفوف النادي الملكي , وذلك في ظل فل اللاعب في قيادة الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو , فضلاً عن إصاباته المتكررة ومستواه المتذبذب . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جاريث بيل كان على اعتاب الرحيل في الصيف الماضي , ولكن رحيل كريستيانو رونالدو جعل ريال مدريد يحفاظ عليه على أمل خلافة البرتغالي . 

 

وأضافت الصحيفة على أن أهمية جاريث بيل مع لوبيتيجي كانت واضحة وكذلك مع سانتياجو سولاري , ولكن اللاعب فقد مركزه الأساسي في الفترة الأخيرة في ظل تألق لوكاس فاسكيز والشاب فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 عاماً .

 

وقالت الصحيفة بيل لديه عقد مع النادي الملكي حتى 30 يونيو 2022 , وهو يحتفظ بنجوميته في إنجلترا , وبيعه سيكون مفيدًا جدًا لخزائن النادي , حيث أن فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد مهتمان بضمه , وكذلن فريق توتنهام . 

 

وأتمت الصحيفة على أن ريال مدريد قد يدرج جاريث بيل في صفقة التوقيع مع إيدين هازارد أو كريستيان إيركسن , مشيرة على أن جاريث بيل فشل في إثبات نفسه هذا الموسم أيضاً , ورحيله عن الفريق بات أقرب من أي وقت مضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *